الثلاثاء، 11 أبريل 2017

الترجمة من العربية إلى الأمهرية | روزيتا للترجمة المعتمدة | 01004554331

الترجمة من العربية إلى الأمهرية | 01004554331


الترجمة من العربية إلى الأمهرية
منذ أن تأسست مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية في عام 1989 وهى متقدمة عن كل المؤسسات الأخرى في جمهورية مصر العربية في تقديم خدمات الترجمة من اللغة العربية إلى الامهرية ومن اللغة الامهرية إلى العربية بكل مهارة ودقة. حيث انه يوجد لدينا فريق من امهر المترجمين المحترفين في تقديم خدمات الترجمة من اللغة العربية إلى الامهرية ومن اللغة الامهرية إلى العربية بجودة عالية. كما نقدم خدمات الترجمة بما يزيد عن 70 لغة مختلفة حول العالم بدقة عالية تصل إلى درجة الاحتراف.
اللغة الامهرية هي ثاني أكثر لغة منتشرة حول العالم بعد اللغة العربية. وهى تعتبر اللغة الرسمية لجمهورية إثيوبيا الديمقراطية الاتحادية. ويبلغ عدد المتحدثين بها ما يقرب من 22 مليون شخص في إثيوبيا ونحو 2.7 مليون مهاجر خارجها.
في روزيتا لخدمات الترجمة نهتم جيدا بتطبيق المعايير اللازمة التي تحقق مستوى عالي من الترجمة بأسلوب لغوى دقيق وخالي من الأخطاء. كما أننا نلتزم جيدا بانجاز خدمات الترجمة في المواعيد المتفق عليها وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير وبدون التأثير على الجودة المطلوبة بالإضافة إلى انه يمكننا تقديم خدمة الترجمة في اى مكان في جمهورية مصر العربية من اجل التسهيل على العملاء في الأماكن المختلفة. فمن بين جميع الخدمات التي نقدمها في مجال الترجمة المختلفة فان عملية الترجمة من اللغة العربية إلى الامهرية ومن الامهرية إلى العربية تظهر بصورة مميزة وباحترافية عالية لا مثيل لها.

نحن في روزيتا لخدمات الترجمة نولى اهتمام كبير للترجمة أن تكون بجودة عالية وأسلوب لغوى واضح ودقيق من اجل الحصول على رضا عملائنا الذين نعتبرهم شركاء استراتيجيين لنا أثناء عملية الترجمة. كما يمكننا في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية تقديم خدمات الترجمة المتعلقة بحقوق الإنسان وترجمة الأعمال الإدارية والترجمة الصحفية ومستندات التأمين وعقود التأسيس وغير ذلك الكثير من اللغة العربية إلى الامهرية ومن الامهرية إلى العربية.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى الأمهرية | روزيتا للترجمة المعتمدة | 01004554331
4/ 5
Oleh