الأحد، 26 مارس 2017

الترجمة من العربية إلى الألبانية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074

الترجمة من العربية إلى الألبانية | 01113007074



الترجمة من العربية إلى الألبانية
لقد أصبحت مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية متمكنة من تقديم خدمة الترجمة من اللغة العربية إلى الألبانية ومن اللغة الألبانية إلى العربية بكل دقة وجودة عالية وبأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير من اجل إرضاء العملاء لدينا بشكل مستمر. حيث يمكننا ترجمة كل من المواد المتعلقة بحقوق المرأة وترجمة المواد الترويجية وترجمة علاقات العمل وترجمة المواد المتعلقة بالموارد البشرية والترجمة القانونية وغير ذلك الكثير من اللغة الألبانية إلى العربية ومن العربية إلى الألبانية.
اللغة الألبانية هي من ضمن اللغات الهندو أوربية. وهى لغة يتحدث بها ما يقرب من خمسة ملايين نسمة من السكان المتوزعين بين ألبانيا ومقدونيا واليونان وكوسوفو، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من البلاد مثل مونتينيغرو وألمانيا والمجر وجنوب إيطاليا وسنغافورة وتركيا وأوكرانيا والنمسا وهولندا والدول الاسكندنافية والبرازيل وكندا والولايات المتحدة وسويسرا والمملكة المتحدة وأستراليا ووادي بريسيفو في صربيا ونيوزيلندا.

كما يوجد لدينا في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية مجموعة من امهر المترجمين البارعين المتخصصين في تقديم خدمات الترجمة من العربية إلى الألبانية والترجمة من الألبانية إلى العربية بدقة عالية وأسلوب لغوى جميل ودقيق وخالي من الأخطاء، فنحن نهتم دائما بتقديم جودة عالية من الترجمة لتكون ميزة أساسية لنا عن اى مؤسسة أخرى تقدم خدمات الترجمة. فمنذ تأسيس مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة عام في عام 1996 وهى تبتكر طرق جديدة في مجال تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لدينا بجمهورية مصر العربية وذلك في كل من المؤسسات الحكومية والخاصة بشكل كبير. بالإضافة إلى أن قائمة العملاء التي تتعامل معنا بشكل مستمر تضم مجموعة كبيرة من المكاتب القانونية والشركات الاعتبارية والمشروعات التجارية والمواقع الالكترونية والأفراد والدوائر الحكومية وغير ذلك الكثير ممن يثقون في خدمات الترجمة التي نقدمها بأكثر من 70 لغة مختلفة حول العالم.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى الألبانية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074
4/ 5
Oleh