الأربعاء، 8 مارس 2017

الترجمة من العربية إلى الأفريكانية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331

الترجمة من العربية إلى الأفريكانية | 01004554331


الترجمة من العربية إلى الأفريكانية
يوجد لدينا في مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة مجموعة متكاملة من امهر المترجمين المحترفين الذين يتمتعون بمستوى عالي جدا من كفاءة والقدرة التامة على ترجمة جميع أعمال الترجمة من العربية إلى الافريكانية ومن الافريكانية إلى العربية بدون أخطاء وبجودة عالية ودقة متناهية وأسلوب لغوى واضح وبسيط. كما أننا نحرص تماما على الالتزام بالمواعيد الزمنية المتفق عليها بدون اى تأثير على الجودة المطلوبة وكل ذلك يتم بأسعار مناسبة للجميع بشكل كبير.
لغة الافريكان هي اللغة الرسمية لجنوب إفريقيا وناميبيا. وهى لغة منتشرة حيث يتحدث بها بلاد أخرى كثيرة مثل المملكة المتحدة وبلجيكا وهولندا وأستراليا وألمانيا ومالاوي وزامبيا وزمبابواي وناميبيا ونيوزيلاند والولايات المتحدة الأمريكية وبوتسوانا وكندا وليسوثو. لذلك فان مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة تعرف جيدا أهمية تقديم خدمات الترجمة من العربية إلى الافريكانية ومن الافريكانية إلى العربية.
كما يمكن لفريق المترجمين لدى مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة ترجمة كتالوجات الفنادق والمستندات المالية والترجمة الصحية والمتعلقة بمستحضرات التجميل وجميع أنواع المستندات الأخرى المختلفة  بكل سهولة من اللغة العربية إلى الافريكانية ومن الافريكانية إلى العربية. بالإضافة إلى أن خدمات الترجمة التي نقدمها متوفرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية حتى تكون متوفرة لجميع العملاء بكل سهولة.

وجدير بالذكر انه يوجد لدينا مجموعة من العملاء سواء في القطاع الحكومي والخاص أو في القطاع المؤسسي وكلهم يفتخرون ويثقون في خدمات الترجمة التي نقدمها من اللغة العربية إلى الافريكانية ومن الافريكانية إلى العربية. بالإضافة إلى أن خدمات الترجمة لدينا هي خدمات معتمدة من قبل جميع المؤسسات الحكومية والخاصة التي تهتم بتصنيف عمل الشركات.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى الأفريكانية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331
4/ 5
Oleh