الأحد، 5 مارس 2017

الترجمة من العربية إلى الإستونية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331

الترجمة من العربية إلى الإستونية | 01004554331


الترجمة من العربية إلى الإستونية
يمكننا في روزيتا لخدمات الترجمة تقديم أنواع الترجمة المختلفة بأكثر من 70 لغة حول العالم وذلك يتم على أيدي فريق من امهر المترجمين لدينا والذين يتمتعون بالمهارة العالية والخبرة الكافية لتقديم ترجمة دقيقة وبجودة عالية وكذلك بأسعار متناسبة مع الجميع. فمنذ تأسيس مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية وهى متميزة في تقديم خدمات الترجمة من الاستونية إلى العربية والترجمة من العربية إلى الاستونية.
اللغة الاستونية هي اللغة الرسمية في استونيا. يبلغ عدد المتحدثين باللغة الاستونية ما يقرب من 1.1 مليون شخص في استونيا بالإضافة إلى ألاف من المجموعات المتنقلة الأخرى.
تضم قائمة العملاء لدينا مجموعة كبيرة من المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة في جمهورية مصر العربية والذين يجمعون على رضاهم التام بالخدمات التي نقدمها في مجال الترجمة من الاستونية إلى العربية ومن العربية إلى الاستونية. كما يتعامل معنا باستمرار مجموعة كبيرة من الشركات والمصانع ووكالات التأمين والمؤسسات وغير ذلك الكثير الذين يثقون في خدمات الترجمة التي نقدمها.
ومن أهم ما يميز مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة هو أننا نهتم جيدا ببناء الروابط الإستراتيجية مع عملائنا وذلك من خلال اعتماد الجداول الزمنية لخدمات الترجمة التي نقدمها. وتتميز خدمات الترجمة لدينا بالدقة العالية والجودة التي لا مثيل لها على مستوى جمهورية مصر العربية. وجدير بالذكر أننا في كل خدمات الترجمة التي نقدمها نهتم جيدا بتطبيق معايير الجودة أثناء الترجمة.

يوجد لدينا مجموعة كبيرة من المترجمين المتخصصين في تقديم خدمات الترجمة من العربية إلى الاستونية ومن الاستونية إلى العربية بأسلوب دقيق وتعابير لغوية جميلة تدل على احترافهم التام وخبرتهم العالية في مجال الترجمة. فترجمة القوانين وترجمة المعلومات العامة للشركات وتفاصيل المنتجات والترجمة المتعلقة بالبناء والإنشاء وغير ذلك الكثير يمكننا ترجمتهم جميعا من الاستونية إلى العربية ومن العربية إلى الاستونية.

Related Posts

الترجمة من العربية إلى الإستونية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331
4/ 5
Oleh