الثلاثاء، 14 فبراير 2017

الترجمة من العربية إلى الأذارية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074

الترجمة من العربية إلى الأذارية | 01113007074



تقوم شركة روزيتا لخدمات الترجمة بتوفير خدمات الترجمة من الأذارية إلى العربية والترجمة من العربية إلى الأذارية بجودة ودقة لا مثيل لها وذلك منذ أن تأسست في عام 1989 وحتى الآن. ويوجد لدينا مجموعة كاملة من امهر المترجمين المحترفين والذين لديهم خبرة كبيرة في مجال الترجمة من الأذارية إلى العربية والترجمة من العربية إلى الأذارية، ويهتمون جيدا بكل الملفات أثناء الترجمة.
اللغة الاذارية هي اللغة الرسمية التي يتحدث بها الأغلبية العظمى من شعب جمهورية أذربيجان ومنطقة أذربيجان الإيرانية. ويتحدث بها عدد صغير من شعب جورجيا وتركيا والعراق. كما أنها اللغة الرسمية في داغستان وجمهورية أذربيجان. تنتمي اللغة الاذارية إلى اللغات التركية لذلك فهي تسمى أيضا باسم الأذربيجانية التركية أو الأذارية التركية.
 تقدم مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة لعدد كبير من اللغات المختلفة والتي تزيد عن 70 لغة حول العالم كل ذلك بأسعار لا مثيل لها بدون تأثير أو التقليل من الجودة والدقة التي تتميز بهما المؤسسة. وتشمل الخدمات التي نقدمها في مجال الترجمة من الأذارية إلى العربية ومن العربية إلى الأذارية ترجمة قوائم الطعام وترجمة النقل البحري والترجمة المتعلقة بالتسليح والهندسة الميكانيكية والنفط والغاز ومجالات أخرى مختلفة. إن الهدف الاساسى الذي نسعى لتحقيقه في المؤسسة هو أن نحافظ على علاقات جيدة بيننا وبين مجموعة العملاء الذين يتعاملون معنا وذلك باعتبارهم شركاء استراتيجيين لنا أثناء الترجمة لكي نجعل خدماتنا مميزة.
تعتبر مؤسستنا من أهم المؤسسات التي تقدم خدمات الترجمة في جمهورية مصر العربية وأكثرهم تقدما. وبالنسبة لقائمة العملاء لدينا فهي تضم مجموعة كبيرة من المؤسسات التجارية وشركات الأعمال ووكالات الهجرة والمؤسسات القانونية. فمؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية قد تمكنت جيدا الترجمة من الأذارية إلى العربية والترجمة من العربية إلى الأذارية وذلك بفضل ما لديها من خبرة على مدى سنوات طويلة منذ تأسيسها. 

Related Posts

الترجمة من العربية إلى الأذارية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074
4/ 5
Oleh