السبت، 11 فبراير 2017

روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074

روزيتا للترجمة المعتمدة | 01113007074

الترجمة من الإنجليزية إلى العربية
لقد تأسست مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية عام 1989 ومنذ ذلك العام وهى تعتبر في مقدمة جميع المؤسسات الأخرى في توفير خدمات ترجمة بجودة عالية وذلك على مستوى جمهورية مصر العربية. وتعتبر مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية من أهم المؤسسات التي تهتم جيدا بالأسلوب الجيد والدقة العالية أثناء تقديم خدمات الترجمة. تقدم مؤسسة روزيتا خدمات الترجمة بأسعار متناسبة للجميع إلى حد كبير دون التأثير على الجودة والدقة العالية أثناء الترجمة. كما أن مؤسسة روزيتا تقدم خدمات الترجمة المختلفة بما يزيد عن 70 لغة مختلفة حول العالم.
اللغة العربية هي لغة يتحدث بها عدد كبير من سكان شمال إفريقيا واسيا الغربية وكذلك القرن الافريقى. ويبلغ عدد المتحدثين باللغة العربية ما يقرب من 290 مليون شخص منتشرون حول العالم العربي. تعتبر اللغة العربية واحدة من إحدى اللغات السامية الوسطى التي تدخل من ضمن عائلة اللغات الأفريقية الأسيوية. ولقد أصبحت الترجمة من اللغة العربية إلى الانجليزية ومن الانجليزية إلى العربية أمر مهم جدا في المنطقة التي تعتبر مركز تجارى مهم جدا في الآونة الأخيرة.
ومن ضمن مجموعة الخدمات المختلفة التي تقدمها مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة فإنها تتخصص بشكل كبير في مجالات محتوى المواقع الالكترونية وترجمة القوانين والترجمة الإعلانية والترجمة القانونية وترجمة المواد المحاسبية والكثير من المجالات الأخرى. ويوجد لدى مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة مجموعة من المترجمين المتميزين جدا ومحترفين ولديهم خبرة عالية في مجال الترجمة ومتخصصين في الترجمة من العربية إلى الانجليزية ومن الانجليزية إلى العربية بجودة عالية ودقة تامة.

كما أن مجموعة العملاء لدينا والتي تضم قائمة من أفضل الشركات ورجال الأعمال ومؤسسات قطاع الشركات والدوائر الحكومية ووكالات التسويق يثقون بالخدمات التي نقدمها والجودة العالية التي نوفرها أثناء الترجمة من العربية إلى الانجليزية ومن الانجليزية إلى العربية وكل ذلك بسبب ما نتمتع به من خبرة عبر سنوات طويلة في مجال الترجمة.

Related Posts

روزيتا لخدمات الترجمة | 01113007074
4/ 5
Oleh