السبت، 18 فبراير 2017

الترجمة من العربية الي الأردية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331

الترجمة من العربية إلى الأردية | 01004554331



مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة تقدم أنواع الترجمة المختلفة بما يزيد عن 70 لغة حول العالم. حيث أن هدفنا الاساسى من تقديم خدمات الترجمة من الأردية إلى العربية ومن العربية إلى الأردية هو الحصول على ترجمة مميزة ودقيقة وذات جودة عالية كل ذلك بأسعار مناسبة للجميع إلى حد كبير. تم تأسيس مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة القانونية في عام 1989 اى منذ حوالي 26 عام، فهي تعتبر من أوائل المؤسسات التي قدمت خدمات الترجمة المختلفة، ومنذ ذلك الوقت وهى تقدم خدمات الترجمة من اللغة الأردية إلى العربية والترجمة من العربية إلى الأردية على مستوى جمهورية مصر العربية. 
لغة الأوردو هي عبارة عن اتحاد كل من اللغة العربية والهندية والفارسية ومجموعة أخرى من اللغات المحلية المختلفة وذلك في الفترة التي سيطر فيها المغول على شبه القارة الهندية. ويبلغ عدد من يتحدث بلغة الأوردو ما يقرب من 193 مليون شخص متوزعين بين الهند وباكستان. كما أن لغة الأوردو هي لغة الاتصال الأساسية والرسمية لست ولايات في الهند.
يوجد لدينا فريق كامل من امهر المترجمين الذين يؤدون خدمات الترجمة ويسعون دائما لتحقيق أهداف المؤسسة التي تتلخص في تقديم ترجمة بجودة عالية وبدقة متناهية وبأسعار لا مثيل لها. كما يوجد لدينا مجموعة من العملاء والتي تضم قائمة من ابرز الشركات المصنعة والشركات التجارية والعملاء في القطاع الخاص العاملين في جميع أنحاء جمهوريه مصر العربية ومنشآت التصنيع والوكلاء التجاريين والذين يجمعون على إشادتهم بترجمتنا الدقيقة وجودتها العالية.
وجدير بالذكر أن جميع خدماتنا تنال الكثير من الإعجاب والقبول من قبل جميع المؤسسات الحكومية والخاصة في جمهوريه مصر العربية. إن خدمات الترجمة التي نقدمها تشمل الترجمة العقارية والترجمة التقنية والترجمة المتعلقة بالاتصالات والأقمار الاصطناعية والترجمة التسويقية والترجمة العلمية وما إلى ذلك.

Related Posts

الترجمة من العربية الي الأردية | روزيتا لخدمات الترجمة | 01004554331
4/ 5
Oleh