الخميس، 29 أغسطس 2013

ترجمة معتمدة بمدينة نصر Certified translation in Nasr City

ترجمة معتمدة بمدينة نصر Certified translation in Nasr City إذا لم تكن أبراج المراقبة مستخدمة فيتم عندها استخدام الملاجئ المبنية مؤقتاً (والمحمية من العناصر) والمصنوعة من الصفائح المعدنية المموجة والأخشاب والتجهيزات الكافية المطلوبة. وألا يقل سقف هذه الملاجئ عن 2 متر X 2 متر.
ترجمة معتمدة بمدينة نصر Certified translation in Nasr City

وينبغي توفير وسائل الاتصالات المناسبة، وأنظمة الإنذار و ذلك حتي تصل إلي كل مكان في المخيم و يشمل ذلك علي سبيل المثال البوق الهوائي والذي يحمله فريق الأمن، أو هاتف المخيم الداخلي، أو أي شبكة راديو كحد أدنى، والهواتف،و أجهزة الراديو الموجودة في:
1- كشك الحراسة علي المدخل الرئيسي
2- ممثل الشركة / مسؤول الاقامة
3- ممثل الشركة / مسؤول المكتب
4- محل اقامة مدير أمن موقع المقاول
5- غرفة عمليات قوات أمن المقاول
6- طابق حفارات الآبار
7- وحدة تسجيل وتحليل بيانات الحفر

يجب إتباع إجراءات التشغيل القياسية الخاصة بالمقاول بشأن نوع واستخدام الجهاز اللاسلكي داخل موقع الحفار.

3.1 البرتوكولات العامة:
أ‌)       يتعين على المقاول إنشاء مساحة لتفتيش المركبات ومرفق لوقوفها من أجل سيارات الزائرين، بحيث يكون بجوار محيط موقع الحفار ولكن ليس بجانب مكان وجود الحفار.
ب) يجب على المقاول تقديم طرق مناسبة لمنع واكتشاف الأجهزة المتفجرة المرتجلة المحمولة على المركبات قبل دخول موقع الحفار.
حـ) التفتيش وتطبيق نظام بطاقات التحقق من الهوية والمساءلة – بما يتماشى مع سياسة خبير السلامة والصحة والبيئة HSE ومتطلباته الأمنية، بحيث ينبغي أن يمر كافة العاملين الذين يدخلون الموقع، عبر نظام ملائم باستخدام البطاقات وعملية المساءلة.

4.1 تأسيس المعدات الأمنية والفريق الأمني
أ) المركبات
أينما وجد عاملون مغتربون (بما في ذلك أفراد الأمن)، يجب على المقاول توفير مركبات حماية مصفحة مستواها لا يقل عن 2 x B6 لتُستخدم في قسم الأمن بالموقع. ويتحمل المقاول مسئولية صيانة ودعم هذه المركبات بما في ذلك كافة أنواع الوقود وزيوت التشحيم. كما يضمن المقاول أن جميع سائقي مركبات الحماية المصفحة B6 مدربين إلى حد مناسب وممتثلين لسياسة الصحة والسلامة والبيئة الخاصة بهيئة تشغيل الرميلة بالعراق. انظر الملحق ب.
ب) الاتصالات – المعدات اللاسلكية
يجب على المقاول – كلما أمكن – تزويد الفرق الأمنية بأجهزة لاسلكية ذات تردد عال جداً ويمكن حملها في الأيدي وتكون آمنة فعلياً لكل موقع خاص بحفارات الآبار، وهي مخصصة أساساً لاستخدام قوة حماية الموقع، بالإضافة إلى تزويدهم ببطاريات وأجهزة شحن احتياطية. وسوف يتعين على مزودي الخدمات الأمنية التابعين للمقاولين تقديم غير ذلك من الأجهزة اللاسلكية / أنظمة تتبع المركبات، كفرق حماية مسلحة أساسية. 

Related Posts

ترجمة معتمدة بمدينة نصر Certified translation in Nasr City
4/ 5
Oleh

1 التعليقات:

21 يونيو 2014 3:02 ص delete

مكاتب ترجمة معتمدة بمدينة نصر شكرااااااااااااااا علي الافادة

Reply
avatar