الثلاثاء، 27 أغسطس 2013

عناويين واراقام تليفونات مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارات All Translation Bureau accredited

وبالنسبة لأنابيب استخلاص الأدخنة، وجد أن الأنبوب لم يتضرر "بفقدان الشكل"  مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارات.
تخضع مواصفات وتفسير أساليب اختبار الحرائق إلى التطور والتنقيح المستمر. وربما تحدث كذلك تغييرات مقترنة بالتشريع. ولهذه الأسباب ينصح بأن يراعي المستخدم مدى صلة تقارير الاختبار التي تم تنفيذها لما يزيد عن 5 سنوات. وسيكون في وسع المعمل الصادر الترجمة المعتمدة عنه التقرير عرض مقالة بالإجراءات التي تم اتباعها لاختبار بعينه، نيابة عن المالك القانوني، لضمان اتفاقها مع الممارسات الحالية، وإذا ما استدعى الأمر يمكنها توثيق الاختبار.
Translation



تم إخضاع أنبوب التهوية الفولاذي الأفقي المطلي بطلاء من نوع إف إف سي 250، كما هو موصوف بهذا التقرير إلى اختبار مكافحة حرائق مدته 120 دقيقة طبقًا للمواصفات البريطانية 476: الجزء 24: 1987، لأنبوب تعرض بالداخل والخارج إلى غازات الفرن الساخنة (الأنبوب ب).

ويشكل وجود وتكون صدوع أو ثقوب أو غيرها من الفتحات في عينة الاختبار خارج الفرن (أو خلال إخماد الحريق بجدار التقسيم)   الترجمة المعتمدة الذي يمكن للهب أو الغازات الساخنة المرور من خلاله فشل بالسلامة. ويحدث فشل السلامة عند اشتعال البطانة القطنية المشار إليها في أيزو 934 أو عند حدوث لهب لمدة لا تقل عن 10 ثواني، يظهر على الوجه غير المعرض لعينة الاختبار خارج الفرن.
وبعد الاختبار تم تقييم الأنبوب بالنسبة للانخفاض في المنطقة المقطعية العرضية (لم يكن التقييم الكمي أثناء الاختبار ممكنًا) ولقد اكتشف أن الحد الأقصى للخفض نتيجة للتشوه بلغ 75% من حجمه الطبيعي. وبالنسبة لأنابيب منافذ الأدخنة "فقدان الشكل"   الترجمة المعتمدة يعتقد بأنها تحدث في حال حدوث خفض بالمنطقة المقطعية العرضية للأنبوب بما يقل عن 75%. وطبقًا لذلك بالنسبة لأنابيب منافذ الأدخنة لم يطرأ على الأنبوب "فقدان الشكل".
2,4 درجة حرارة الفرن


Related Posts

عناويين واراقام تليفونات مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارات All Translation Bureau accredited
4/ 5
Oleh