الاثنين، 17 يونيو 2013

مكتب ترجمة Translation Office

سنعرض في هذ مكتب ترجمة 
ا الفصل ملخص النتائج الرئيسية التي توصلنا إليها من الأطروحة، بالإضافة إلى بعض التعليقات. ولقد قامت هذه الأطروحة بفحص عمليات النقاط الضوئية والإلكترونية في البنيات المجهرية مع التركيز بشكل خاص على المواد العازل الكهربائي التي تتميز بوظائف العازل الكهربائي أحادية التردد  . ولقد تم في جانب النقاط الكمية الضوئية من الأطروحة مناقشة نظرية الكم للبولاريتونات في الفراغ التبادلي والانبعاث العفوي لبولاريتونات الواجهة بفعل ثنائيات الأٌقطاب الكهربائية داخل البنيات الفوتونية. وفي الجانب الإلكتروني، تم فحص تفاعل البولاريتونات مع أنظمة الإلكترون شبه ثنائية الأبعاد وصفرية الأبعاد ونظرية تشتت الضوء في هذه الأنظمة.
وفي الفصل الأول، تناولنا مقدمة مع نظرة عامة على الموضوعات التي شملناها بالدراسة  ترجمة في هذه الأطروحة. ولقد بينا أن نمو البلورات أصبح متقدمًا جدًا الآن بحيث يمكن تجميع العينات طبقة تلو الأخرى مع تحكم دقيق في التكوين والتخدير. ولقد ناقشنا كذلك التطور الجديد لمواد فجوة الطاقة الضوئية (جونوبولوس وآخرون 1995) والتي تقيد المجالات الإلكترومغناطيسية وبالتالي تعدل طيف التردد الخاص بها.
مكتب ترجمة 
وفي الفصل الثاني استعرضنا نظرية البولاريتونات باستخدام نهج الاستمرارية (لاندو وليفشيتز 1984). ولقد اشتقت وظائف العازل الكهربائي المناسبة للبولاريتونات البلازمية والبولاريتونات الفونونية والبلازمونية والبولاريتونات الفونونية البلازمونية وتم تقديم تعبير عام عن المجال البولايتوني الهاميلتونايان في الفراغ التبادلي.
وفي الفصل الثالث، تحققنا من نظرية الكم في المجالات البولاريتونية البادئة بمجال تقليدي هاميلتونايان المبين بالفصل الثاني. ولقد شرحنا تفصيلاً نظرية التكميم بالنسبة للبولاريتونات الفونونية  مكتب والبولاريتونات البلازمونية والبولاريتونات الفونونية البلازمونية ولقد أوضحنا بأنها تعمل بشكل جيد في البلاريتونات الفونونية (كونستانيتونو وآخرون 1993)، لكنها لا تعمل بشكل جيد في البلاريتونات البلازمونية ولا في حالات اقترانها. ولقد أوضحنا أن استخدام وظائف العازل الكهربائي هذه في سياق برنامج تكميم الفراغ التبادلي ليس له مبررًا ويؤدي إلى انتهاك قاعدة حساب معدل السرعة لهانتر بيرنيت ومن ثم يؤدي إلى انهيار علاقات الاتصال بالمجال القانوني المتساوي الزمن. ولقد أوضحنا أنه يمكن اكتشاف السلوك الصحيح بعد تنظيم وظائف العازل الكهربائي بشكلٍ سليم. ويؤدي التنظيم بشكل فعال في كلتا الحالتين إلى ظهور فرع بلاريتوني إضافي مستعرض ومنخفض التردد (الدوسري وآخرون 1996؛ بابيكر وآخرون 1996). ولقد كان هذا كافيًا لإثبات صحة النظرية ولم يكن هناك حاجة لوجود الطرق الطولية. ولقد تم شرح النظرية باستفاضة بالرجوع إلى البولاريتونات الفونونية المزدوجة Si doped GaAs.


Related Posts

مكتب ترجمة Translation Office
4/ 5
Oleh