روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الامريكية

روزيتا هو مكتب ترجمة معتمد للسفارة الامريكية في القاهرة على مدار ما يزيد عن 20 عام من العمل في مجال الترجمة استطاعت شركة روزيتا كسب ثقة عملائها، والحصول على اعتماد السفارة الأمريكية، ذلك إلى جانب اعتمادها لدى الجهات الحكومية ومختلف السفارات الأخرى. حيث تتميز الشركة بالاحترافية العالية والجودة العالية التي تتمتع بها كافة المشروعات المترجمة من خلالها، ذلك إلى جانب ترجمتها وفقًا لمعايير الترجمة ISO 9001 – 2008. ليس ذلك وحسب، إنما تتميز الشركة كذلك بتنوع الخدمات التي تعمل على تقديمها. حيث تعمل روزيتا على تقديم إلى عملائها مجموعة واسعة من خدمات الترجمة التي قد يحتاجون إليها. وتشمل هذه الخدمات: الترجمة المعتمدة، والمتخصصة، والترجمة الفورية وخدمات التعريب. ولا تعمل مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة على تقديم هذه الخدمات للنقل من وإلى اللغة الإنجليزية فقط، إنما تعمل على تقديمها للنقل من وإلى مختلف اللغات التي قد يحتاج عملائها إلى النقل منها أو إليها.

الخبرة والاحترافية

تتمتع مؤسسة روزيتا بخبرة تزيد عن الـ 20 عام من العمل في مجال الترجمة، كما يمتع فريق عمل الشركة بخبرة تتجاوز الـ 15 عام من العمل وتقديم خدمات الترجمة باحترافية.

مترجمو روزيتا

تعمل مؤسسة روزيتا على تقديم خدماتها من خلال فريق يضم نخبة من المترجمين المعتمدين الذين تتجاوز أعدادهم الـ 1800 مترجم معتمد من مختلف الجنسيات.

الأسعار التنافسية

تضع روزيتا مكتب ترجمة معتمد للسفارة الامريكية مساعدة عملائها على رأس أولوياتها، لذلك فإن المؤسسة تحرص على تقديم خدمات الترجمة إلى عملائها بأفضل الأسعار التنافسية.

شروط الترجمة المعتمدة لدى السفارة الأمريكية

  • إن قبول المستندات المترجمة والمقدمة إلى السفارة الأمريكية يتطلب أن تكون هذه المستندات مترجمة ترجمة إنجليزية معتمدة من قِبل مكتب ترجمة معتمد للسفارة الامريكية. كما يتطلب أن يتوافر بها عدد من الشروط الهامة التي تحددها السفارة، والتي تتمثل في:

    • الدقة والمطابقة التامة: يجب أن تكون جميع المستندات مترجمة ترجمة إنجليزية غاية الدقة وخالية تمامًا من أية أخطاء، كما يجب أن يكون المحتوى المترجم مطابق للمحتوى الوارد في المستندات الأصلية.
    • ختم المستند المترجم بخاتم مكتب ترجمة معتمد للسفارة الامريكية.
    • احتواء المستند المترجم على مكتب ترجمة معتمد لدى سفارة أمريكا أو مترجم معتمد.
    • توضيح التاريخ الذي ترجم خلاله المستند.
    • احتواء المستند على بيانات الاتصال الخاصة بمكتب الترجمة أو المترجم المعتمد الذي عمل على ترجمة المستند.
    وبكون روزيتا مكتب ترجمة معتمد من سفارة أمريكا، فإننا نعمل على تقديم خدماتنا لترجمة مختلف المستندات وفقًا للشروط التي تحددها السفارة.

    أنواع فيزا أمريكا

    يختلف الغرض الذي قد يحتاج كُلًا من للسفر إلى الولايات المتحدة من أجله، فمنا من يرغب في السفر بغرض السياحة ومنا من يرغب في الهجرة والعمل. لذلك نجد أن التأشيرة الأمريكية تمتلك لتصنيفين أساسيين من التأشيرات، ويحتوي كل تصنيف منهما على أنواع تأشيرات تختلف وفقًا لاختلاف الغرض من السفر. وتتمثل أنواع التأشيرة الأمريكية في:
    • فيزا أمريكا لأغراض الهجرة: تمنح هذه التأشيرة للأشخاص الراغبين في السفر إلى الولايات المتحدة والإقامة بها لسنوات عدة، وتمتلك هذه التأشيرة لعدة أنواع من التأشيرات تختلف وفقًا لاختلاف الغرض من السفر، وتتمثل هذه الأنواع في:
      • فيزا الهجرة لأغراض العمل: تمتلك هذه التأشيرة لعدة فئات تختلف وفقًا لاختلاف الوظيفة التي سوف يلتحق بها المهاجر.
      • تأشيرة الهجرة لأفراد الأسر: تمنح هذه التأشيرة للأجانب الذي يمتلكون قرابة مع مواطنين أمريكيين.
    • فيزا أمريكا لأغراض غير الهجرة: تمنح هذه التأشيرة للأشخاص الراغبين في السفر إلى أمريكا والبقاء بها لمدة قصيرة، وتتمثل أنواعها في:
      • فيزا الزيارة" B-1 / B-2".
      • فيزا الطلاب" F, M".
      • تأشيرة العبور الأمريكية أو فيزا ترانزيت" C".
      • فيزا معاهدة التجارة" E".
      • تأشيرة العمل المؤقتة" H, L, O, P, Q".
      • تأشيرة تبادل الزوار" J".
      • فيزا" I".
      • فيزا الدبلوماسيين.
    إضافة إلى ذلك فإن هناك أنواع أخرى من التأشيرة الأمريكية قصيرة الأجل، مثل: تأشيرة العمال المؤقتين في المجال الديني"R-1"، وتأشيرة أفراد الطاقم" D"، والتأشيرة" T"، والتأشيرة" U".

    المستندات اللازمة للحصول على التأشيرة الأمريكية

    إن الحصول على فيزا الولايات المتحدة يتطلب تقديم عدد من المستندات الهامة، التي تختلف وفقًا لاختلاف نوع التأشيرة المراد الحصول عليها. إلا أنه وبشكل عام هناك عدد من المستندات التي تقدم إلى السفارة للحصول على التأشيرة، وتتمثل هذه المستندات في:
    • طلب الحصول على فيزا أمريكا.
    • صورة شخصية حديثة الالتقاط.
    • جواز سفر ساري الصلاحية.
    • كشف حساب بنكي.
    • إيصال سداد الرسوم اللازمة للحصول على التأشيرة الأمريكية.
    وبصفتنا مكتب ترجمة معتمد للسفارة الامريكية، فإننا نعمل في روزيتا على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة لترجمة مختلف المستندات التي قد تحتاج إلى ترجمتها ترجمة إنجليزية معتمدة لتقديمها إلى السفارة.

روزيتا أفضل مكتب ترجمة معتمد للسفارة الامريكية

بفضل ما تتمتع به من خبرة تمتد لعقود، وبراعتها في تقديم خدمات الترجمة باحترافية عالية استطاعت مؤسسة روزيتا لخدمات الترجمة المعتمدة أن تصبح أفضل مكتب ترجمة معتمد للسفارة الامريكية. فمنذ تأسيسها وقد وضعت المؤسسة مساعدة العملاء وتوفير إليهم ما يحتاجون من خدمات على رأس أولوياتها. لذلك تحرص مؤسسة روزيتا على تقديم مجموعة واسعة من خدمات الترجمة إلى عملائها باحترافية عالية، على أيد نخبة من المترجمين المعتمدين. كما تعمل المؤسسة على تقديم هذه الخدمات للترجمة من وإلى ما يزيد عن 30 لغة عالمية، مثل: الإسبانية، والفرنسية، والإيطالية، والبرتغالية، والألمانية، والروسية، والصينية، والهولندية، وغيرهم من اللغات. مما يمكن عملاء روزيتا مكتب ترجمة معتمد للسفارة الامريكية من الحصول على ما يحتاجون إليه من خدمات ترجمة لمختلف اللغات. وحتى تتمكن روزيتا من توفير لعملائها خدمات ترجمة احترافية، فإنها تعمل على إسناد ترجمة المشروعات لديها إلى مترجميها المعتمدين من المتحدثين الأصليين للغات الهدف. وقد ساعد المؤسسة في تحقيق ذلك امتلاكها للممثلين لها منتشرين في بلدان عدة حول العالم، منها: الولايات المتحدة، وبريطانيا، وفرنسا، والإمارات، والصين، وروسيا، وإيطاليا. ذلك بالطبع إلى جانب عملها على تقديم خدمات الترجمة في مصر من خلال عدد من مكاتب الترجمة المعتمدة التابعة لها.

اللغات التي يترجمها روزيتا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأمريكية

يعمل مكتب روزيتا للترجمة المعتمدة على تقديم خدمات الترجمة المعتمدة من وإلى اللغة الإنجليزية، وإضافة إلى ذلك، فإن المكتب يقدم خدمات للترجمة من وإلى عديد من اللغات العالمية الأخرى.

اللغات التي يترجمها روزيتا

اللغة العربية اللغة الفرنسية اللغة الإسبانية اللغة الإيطالية اللغة الألمانية اللغة الروسية اللغة التركية اللغة البرتغالية اللغة اليونانية اللغة العبرية اللغة الهولندية اللغة الصينية

اعتماد السفارات

إضافة إلى اعتماد روزيتا لدى السفارة الأمريكية، فإن المكتب معتمد أيضًا لدى جميع سفارات الدول الأخرى، ويشمل ذلك السفارة البريطانية، واليونانية، والفرنسية، والإسبانية، وغيرهم العديد.

ترجمة جميع اللغات

لا نعمل في روزيتا على ترجمة اللغة الإنجليزية فقط، إنما نقدم خدماتنا أيضًا للترجمة من وإلى جميع اللغات العالمية.

فريق عملنا

يضم روزيتا نخبة من أفضل المترجمين المعتمدين وخبراء اللغة الذين يقدمون خدمات الترجمة من خلال مكاتبه وأيضًا الممثلين له في بلدان عدة، مثل: الصين، وأمريكا، وروسيا، وبريطانيا، وفرنسا، والإمارات، وإيطاليا.

باقة خدماتنا المتنوعة

نحرص في روزيتا على توفير لعملائنا باقة شاملة من خدمات الترجمة التي قد يحتاجون إليها للحصول على خدمة ترجمة احترافية لمختلف المشروعات.

جودة الترجمة

نعمل في روزيتا على تقديم جميع خدماتنا بجودة عالية كما تتسم جميع الترجمات الصادرة عنا بتحقيقها لجميع المعايير الدولية.

التزامنا الشديد

يتميز فريق عملنا بمهاراته العالية في إدارة الوقت، مما يمكننا من إنجاز المشروعات باحترافية عالية في أقل وقت ممكن وتسليمها إلى العملاء في المواعيد المتفق عليها بشكل مسبق.

الاسئلة الشائعه

هل ترجمة روزيتا معتمدة لدى السفارة الأمريكية؟

بالطبع، فروزيتا مكتب ترجمة معتمد للسفارة الامريكية ولدى عديد من سفارات الدول الأخرى، كما إنها معتمدة كذلك لدى مختلف الجهات الحكومية.

ما المستندات التي تعمل روزيتا مكتب ترجمة معتمد للسفارة الامريكية على ترجمتها؟

تعمل روزيتا لخدمات الترجمة على ترجمة مختلف أنواع المستندات التي قد يحتاج العملاء لترجمتها، بما تشمله من: مستندات تقدم للسفارات، ومستندات رسمية، وغير رسمية.

ما الرسوم اللازمة للحصول على فيزا أمريكا؟

إن الرسوم اللازمة للحصول على التأشيرة الأمريكية تختلف وفقًا لاختلاف نوع التأشيرة المراد الحصول عليها، فنجد أن سعر فيزا أمريكا لأغراض غير الهجرة هو 160 دولار. بينما يبلغ سعر فيزا أمريكا لمعاهدة التجارة" E" نحو 205 دولار، أما سعر تأشيرة الهجرة العشوائية أو التعددية فيبلغ 330 دولار. ويبلغ سعر تأشيرة الهجرة المخصصة لأفراد الأسرة 325 دولار، أما بالنسبة لفيزا أمريكا لأغراض الهجرة بهدف العمل فيبلغ سعرها 345 دولار.

لم تعثر على إجابة لسؤالك؟ .. اتصل بنا

تواصل معنا