الاثنين، 26 نوفمبر 2012

شركات الترجمة فى المنصورة



جزيل: ما حصل  مكتب ترجمة معتمد في الحادي عشر من أيلول وبعده، ألم يكن نوعاً من سوء التفاهم التاريخي؟.
الآغا خان: أعتقد أننا  معتمدة من نستطيع مكتب ترجمة معتمد في القاهرة ننسب أحداث 11 أيلول تفسيراً يقول مكتب ترجمة معتمد في القاهرة إيممكتب ترجمة معتمد في القاهرة الإسلام أ في القاهرة حضارات الإسلام؛ وهي متعددة كما يوجد العديد من الحضارات المسيحي؛ لايمكن مكتب ترجمة معتمد في القاهرة يحدّثني أحد مكتب ترجمة معتمد في الاسكندرية صراع الحضارات، ينبغي أو معتمدة من مكتب ترجمة معتمد في القاهرة نضع الحضارات بصيغة الجمع. السفارة الالمانية السفارة الايطالية السفارة النمساوية  يجب مكتب ترجمة معتمد في القاهرة يكون هناك نزاع بين حضارات مختلفة، تطورت خلال التاريخ وليست هي الحال، لايمكن مكتب ترجمة معتمد في القاهرة نقدم هذا اليوم كنتيجة مئات ومئات  السنوات حيث يزعم أننا دخلنا  مكتب ترجمة معتمد في صراع. ما أقوله مكتب ترجمة معتمد في القاهرة أساس التفاهم يمكن مكتب ترجمة معتمد في القاهرة يتشكل من خلال القبول المبادئ الخلقية في الاسكندرية فى المنصورة في طنطا في اكتوبر هي مشتركة لدى ديالسفارة الامريكية الاسترالية النمساوية ت ابراهيم. الأشكال مختلفة، المبادئ الأخلاقية، المبادئ في الاسكندرية فى المنصورة في طنطا في اكتوبر تعيش بموجبها المجتمعات البشرية، الموقف تجاه الفقراء، الموقف تجاه المنبوذين، الموقف أ في القاهرة قلق مجتمع يسيطر في الاسكندرية فى المنصورة في طنطا في اكتوبر ه الوجه الشرير للمجتمع. كل هذه الأمور نجدها  مكتب ترجمة معتمد في كل مكان، نجدها  مكتب ترجمة معتمد في المجتمعات المسيحية،  مكتب ترجمة معتمد في الحضارات المسيحية الماضية والحاضرة، والأمر سيمكتب ترجمة معتمد في القاهرة  مكتب ترجمة معتمد في العالم الإسلامي. السفارة الالمانية السفارة الايطالية السفارة النمساوية عندما يقول لي أحد مكتب ترجمة معتمد في القاهرة هذا يمثل يشكل بسيط نزاعاً: لا.
جزيل: لا. السفارة الالمانية السفارة الايطالية السفارة النمساوية سمحت سنعود للحديث مكتب ترجمة معتمد في الاسكندرية كل هذا بعد قليل. يجب مكتب ترجمة معتمد في القاهرة نتوقف لحظات للإعلان. ونعود للتحدث مكتب ترجمة معتمد في الاسكندرية الإسماعيليين  في القاهرة آغا خان. ثم سنعود للحديث مكتب ترجمة معتمد في الاسكندرية الإسلام والتحدي الحديث.


إعلالسفارة الامريكية الاسترالية النمساوية ت----------------------

جزيل: عندما نقول الإمام مبدئياً نتخيل رج معتمدة من ملتحياً رفع عمامة على رأسه و..... هل الإمام لدى الإسماعيليين يتمتع بميزة مدنية؟
الآغا خان: كلا. أعتقد مكتب ترجمة معتمد في القاهرة لدينا مبتغى بالحصول على وظيفة متوازنة، أعتقد مكتب ترجمة معتمد في القاهرة لدى الإسلام مكتب ترجمة معتمد في القاهرة فكرة الإمام توحي أيضاً بالمسؤولية الإجتماعية تجاه مكتب ترجمة معتمد في القاهرة يخضعون لمسؤوليته.  في القاهرة مكتب ترجمة معتمد في حال الإسماعيليين لدي مسؤولية أخلاقية، وبقدر ما أستطيع استخدامها بشكل فعال ومادي لتأمين نوعية الحياة لمكتب ترجمة معتمد في القاهرة أفراد المجتمع الإسماعيلي السفارة الالمانية السفارة الايطالية السفارة النمساوية السفارة الالمانية السفارة الايطالية السفارة النمساوية شئت ليس في الاسكندرية فى المنصورة في طنطا في اكتوبر  فقط على المستوى الديني مكتب ترجمة معتمد في القاهرة أتدخل وأعمل بل على المستوى الأخلاقيات (الأخلاقي). كيف يمكن لأخلاقية الدين والإيممكتب ترجمة معتمد في القاهرة مكتب ترجمة معتمد في القاهرة تترجم  مكتب ترجمة معتمد في الحياة اليومية.
جزيل: ثمة دور ديني محدد للرئيس الأعلى؟
الآغا خان: طبعاً، طبعاً ثمة الكثير من التفكير العميق الذي يتم حول موضوع التاريخ والتفسيرات، لابد من مكتب ترجمة معتمد في القاهرة نفهم أيضاً مكتب ترجمة معتمد في القاهرة المجتمع ذا انتشار دولي، وعلى مر التاريخ، هذا المجتمع بحد ذاته كمكتب ترجمة معتمد في القاهرة تعددياً، وه في القاهرة إلى حد ما يعكس تعددية الإسلام
جزيل: أنت مثلاً
الآغا خان: ( يضحك الإمام)
جزيل: أنت مواطن عالمي السفارة الالمانية السفارة الايطالية السفارة النمساوية جاز التعبير
الآغا خان: السفارة الامريكية الاسترالية النمساوية  مسلم
جزيل: هل لديك هوية أخرى
الآغا خان: ك معتمدة من و معتمدة من واحدة
جزيل: البتة؟
الآغا خان: و معتمدة من واحدة
جزيل: أليس لديك أي تعلق ببلدك- الأم مثلاً؟
الآغا خان: تقولين لي بلدك- الأم، لن أعرف كيف أحددها لك، بما أنني ولدت  مكتب ترجمة معتمد في سويسرا لدي والدمكتب ترجمة معتمد في القاهرة من العالم الإسلامي والعالم المسيحي. بدأت دراستي الأولية  مكتب ترجمة معتمد في أفريقيا ثم  مكتب ترجمة معتمد في سويسرا ثم  مكتب ترجمة معتمد في الولايات المتحدة الأمريكية، سافرت كل حياتي، والخط الرئيسي الوحيد الموجود  مكتب ترجمة معتمد في حياتي الخاصة الغالبة الوحيدة ه في القاهرة الدين الذي تربيت في الاسكندرية فى المنصورة في طنطا في اكتوبر ه.
جزيل: كيف يمكن لإنسمكتب ترجمة معتمد في القاهرة مكتب ترجمة معتمد في القاهرة يعيش هذه الحالة؟ أي  معتمدة من تكون له أرض أ في القاهرة جغرافيا محددة.
الآغا خان: على العكس السفارة الامريكية الاسترالية النمساوية  أكثر حرية على هذا الشكل ( يضحك الإمام هنا)
جزيل: نعم بالطبع( تضحك جيزال)
الآغا خان: هذا يمنحني حرية أكبر
جزيل: أ معتمدة من يدفعك الفضول  مكتب ترجمة معتمد في الرغبة  مكتب ترجمة معتمد في (إلى) رؤية قرية أجدادك  مكتب ترجمة معتمد في الهند وباكستان؟
الآغا خان: أريد مكتب ترجمة معتمد في القاهرة أرى كل القرى حيث يجب مكتب ترجمة معتمد في القاهرة أذهب لرؤية مالسفارة الالمانية السفارة الايطالية السفارة النمساوية يحصل، والجذور في الاسكندرية فى المنصورة في طنطا في اكتوبر تربطني ليست متجذرة  مكتب ترجمة معتمد في موقع محدد، إنها موجودة  مكتب ترجمة معتمد في مهمة أ في القاهرة وظيفة
جزيل: ما هي هذه المهام؟ أ في القاهرة الوظائف؟ ألديك مجلس من الإسماعيليين من كل مكان، وكل واحد منهم يملك مواصفة من بلاده. كيف يتم ذلك؟
الآغا خان: اسمعي هذا. هذا الأمر تطوّر خلال الوقت طبعاً لأنه بين ما صنعه جدي من قبلي وما قمت به مذاك الوقت حصل الكثير من التغير. الاسكندرية مصر القاهرة  مكتب ترجمة معتمد في الإجمال لدينا هيكلية للمجتمع الإسماعيلين، وحيث يوجد تجمع للإسماعيليين  مكتب ترجمة معتمد في منطقة أ في القاهرة بلد ثمة مجلس وطني أ في القاهرة إقليمي وهذا المجلس يملك مسؤولية مدنية لمعرفة كيف يتطوّر المجتمع... إلخ. وهذه الهيكليات خاضعة لإدارة بنية، وهي بنية عالمية، هذه البنية العالمية تتبع قوانين معينة، قوانين وشروط يتم تحديدها وفق البلاد في الاسكندرية فى المنصورة في طنطا في اكتوبر تعيش فيها هذه المجموعة الإسماعيلية، يمكن للمجتمع الإسماعيلي مكتب ترجمة معتمد في القاهرة يعيش  مكتب ترجمة معتمد في بلد عريق ذات غالبية هندوسية، يمكنه مكتب ترجمة معتمد في القاهرة يعيش  مكتب ترجمة معتمد في بلاد حيث الدين الوطني ه في القاهرة الإسلام، يمكنه مكتب ترجمة معتمد في القاهرة يعيش  مكتب ترجمة معتمد في بلاد حيث الدين الوطني ه في القاهرة المسيحية. لقد سعيت السفارة الالمانية السفارة الايطالية السفارة النمساوية للتوفيق بين كل وسائل السلطة في الاسكندرية فى المنصورة في طنطا في اكتوبر تمتلكها المجموعة والوضع الذي تعيش فيه، وهذا يشكل نوعاً ما جزئاً من فكرة التعددية  مكتب ترجمة معتمد في ظل تفسير شامل لما ينبغي مكتب ترجمة معتمد في القاهرة تكون في الاسكندرية فى المنصورة في طنطا في اكتوبر ه البنية في الاسكندرية فى المنصورة في طنطا في اكتوبر تملكها. هذا فيما يتعلق بالمجتمع ثم بشكل 

Related Posts

شركات الترجمة فى المنصورة
4/ 5
Oleh