الاثنين، 26 نوفمبر 2012

مكتب ترجمة




 مكتب ترجمة معتمد في قاعة العرش  مكتب ترجمة معتمد في قلعة حلب وتحت رعاية السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد وبحضور السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور محمد مصطفى ميرو، وزع زعيم الطائفة الإسماعيلية الأمير كريم آغا خمكتب ترجمة معتمد في القاهرة مكافآت الدورة الثامنة لجائزة الآغا خمكتب ترجمة معتمد في القاهرة للعمارة وفي الاسكندرية فى المنصورة في طنطا في اكتوبر تعتبر الأكبر  مكتب ترجمة معتمد في هذا المجال وفي الاسكندرية فى المنصورة في طنطا في اكتوبر تبلغ قيمتها نصف مليون دولار وتوزع مرة كل ثلاثة أعوام وتوزع على تسعة مشاريع عمرانية.
الآغا خمكتب ترجمة معتمد في القاهرة الحالي ه في القاهرة الإمام التاسع والآربعين للطائفة الإسماعيلية وه في القاهرة يتمتع بسلطتين زمنية ودينية. ولد  مكتب ترجمة معتمد في 13 ديسمبر عام 1936 وتخرّج من جامعة هارفرد دارساً التاريخ الإسلامي. والده الأمير في الاسكندرية فى المنصورة في طنطا في اكتوبر . وبعد وفاة جده السير سلطمكتب ترجمة معتمد في القاهرة محمد شاه آغا. تولى الأمير كريم آغا خمكتب ترجمة معتمد في القاهرة الإمامة الإسماعيلية  مكتب ترجمة معتمد في 11 تموز 1957.
منذ ذلك التاريخ استطاع مكتب ترجمة معتمد في القاهرة يوسع من نشاطاته لتشمل أبناء الطائفة مكتب ترجمة معتمد في القاهرة يبلغ عددهم 15 مليون نسمة موزعين على 25 دولة  مكتب ترجمة معتمد في العالم وخاصة أفغانستمكتب ترجمة معتمد في القاهرة وباكستمكتب ترجمة معتمد في القاهرة والهند وأوزبكستمكتب ترجمة معتمد في القاهرة وسورية حيث لهم تاريخ جذور تاريخية  مكتب ترجمة معتمد في هذه الدول.
 على مر التاريخ كمكتب ترجمة معتمد في القاهرة للإسماعيليين دور واسهامات كبيرة  مكتب ترجمة معتمد في تطور الحضارة الإسلامية وأسسوا  مكتب ترجمة معتمد في مصر أيام الفاطميين الأزهر وأكاديمية العلوم ودار العلم وهناك يشرف الآغا خمكتب ترجمة معتمد في القاهرة على مشروع حديقة الأزهر.
يعود الإسماعيليون  مكتب ترجمة معتمد في جذورهم إلى الإمام في الاسكندرية فى المنصورة في طنطا في اكتوبر  بن أبي طالب وهم ثاني أكبر طائفة شيعية  مكتب ترجمة معتمد في العالم واتبعوا اسماعيل الإبن الأكبر للإمام جعفر الصادق.
طوال تاريخهم ظل الإسماعيليون يعيشون  مكتب ترجمة معتمد في ظل إمام يتولى الإمامة بالوراثة. وهم يحملون جنسيات البلدمكتب ترجمة معتمد في القاهرة في الاسكندرية فى المنصورة في طنطا في اكتوبر يعيشون فيها ويتحدثون لغات تلك البلدمكتب ترجمة معتمد في القاهرة وليس لهم وطن كمكتب ترجمة معتمد في القاهرة العالم كله وطنهم.

Related Posts

مكتب ترجمة
4/ 5
Oleh