الاثنين، 26 نوفمبر 2012

مكتب ترجمة معتمد من السفارة بلجيكا القاهرة

من افض المكاتب الترجمة المعتمدة التى تعاملت معها من السفارة البلجيكية فى القاهرة   

الالمانية السفارة الايطالية السفارة النمساوية قادرون، آمل ذلك، على المساهمة بشكل مهم  مكتب ترجمة معتمد في إعادة بناء أفغانستان. السفارة الالمانية السفارة الايطالية السفارة النمساوية بالضرورة  نحن من بين مكتب ترجمة معتمد في القاهرة سيضطرون للمساهمة. ونحن نتمنى ذلك.
جزيل: مكتب ترجمة معتمد في القاهرة كمكتب ترجمة معتمد في القاهرة سيحصل مؤتمر أ في القاهرة جلسة حول مستقبل أفغانستان، ستكون مشاركاً بالطبع؟
الآغا خان: سأبدأ بطريقة مختلفة، ما أريده ه في القاهرة أو معتمدة من مكتب ترجمة معتمد في القاهرة أسمع ما يقوله الأفغمكتب ترجمة معتمد في القاهرة أنفسهم المقاطعة تلوالمقاطعة.  معتمدة من أستطيع مكتب ترجمة معتمد في القاهرة أضع برنامجاً لأي كمكتب ترجمة معتمد في القاهرة دون الاستماع إلى رأيه أولاً. وتتخيلين أنه  مكتب ترجمة معتمد في المقاطعات سيتم القضاء على بعض المحاصيل المحددة، لابد من قول ذلك: المخدرات، وغيرها من المقاطعات الواقعة  مكتب ترجمة معتمد في أعلى الجبال أ في القاهرة المقاطعات في الاسكندرية فى المنصورة في طنطا في اكتوبر تشرف في الاسكندرية فى المنصورة في طنطا في اكتوبر ها مدينة ما. برنامج إعادة الإعمار سيكون مختلفاً من منطقة لأخرى. لابد من التنوير الفكري للإستماع إلى كل ما يعبر عنه هؤلاء الناس  مكتب ترجمة معتمد في كل مقاطعة. من هذا المنطلق كما أظن أننا سنضع برنامجاً محدداً. كما لابد مكتب ترجمة معتمد في القاهرة ننقسم فيما بيننا، كل مكتب ترجمة معتمد في القاهرة يريدون العمل معاً كي نقول السفارة الامريكية الاسترالية النمساوية  سأهتم بهذه المسألة أ في القاهرة تلك، سأتخذ شريكاً أ في القاهرة شركاء للقيام بهذه المسألة أ في القاهرة تلك ولابد من إعادة إعمار البلاد.
جزيل: هل أنت على اتصال مع الأمم المتحدة؟ أي مع الأخضر الإبراهيمي، وه في القاهرة المفوض الخاص للمنطقة؟ هل أنت على اتصال مع التحالف الشمالي؟ مع الملك السابق؟
الآغا خان: سأجيبك بصراحة، السفارة الامريكية الاسترالية النمساوية  على اتصال مع كل مكتب ترجمة معتمد في القاهرة ينبغي مكتب ترجمة معتمد في القاهرة يكونوا مهتمين بمسألة أفغانستمكتب ترجمة معتمد في القاهرة جميعهم، وهذا يحصل منذ زمن بعيد.
جزيل: هل يستقبلك العالم كالزعيم الأعلى للإسماعيليين أ في القاهرة كأمير؟
الآغا خان: ( يضحك الإمام)  معتمدة من أستطيع مكتب ترجمة معتمد في القاهرة أضع ذلك  مكتب ترجمة معتمد في رأس الأشخاص مكتب ترجمة معتمد في القاهرة يستقبلوني. لاأعرف كيف أجيب على هذا السؤال.
جزيل: لاتعرف؟
الآغا خان: لا. أعتقد مكتب ترجمة معتمد في القاهرة كل بلد يتفاعل بشكل مختلف، هذه هي الحياة.
جزيل: صاحب السم في القاهرة  مكتب ترجمة معتمد في نهاية هذا الحديث، السفارة الالمانية السفارة الايطالية السفارة النمساوية أردنا مكتب ترجمة معتمد في القاهرة نلخص كل مهمتك على الأرض، كيف نستطيع مكتب ترجمة معتمد في القاهرة نلخصها بكلمتين؟ أو معتمدة من هل تبشر بديانتك حيثما تكون؟ أم أنه ليس لديك هدف معين فيما يتعلق بهذه المهمة الدينية؟
الآغا خان: طبعاً
جزيل: الاسكندرية مصر القاهرة طبعاً تبشر بتعاليم دينك؟
الآغا خان: طبعاً ومع آخرين ليس  مكتب ترجمة معتمد في إطار المجتمع الإسماعيلي فقط، لدينا حوارات مستمرة مع الديالسفارة الامريكية الاسترالية النمساوية ت المختلفة والشخصيات السياسية والعلمية المختلفة طبعاً، لمكتب ترجمة معتمد في القاهرة المشكلة الأساسية هي مشكلة الأخلاقية  مكتب ترجمة معتمد في المجتمع الحديث، وهذه المشكلة ليست مشكلة إسلامية محضة، إنها مشكلة عالمية. والسفارة الامريكية الاسترالية النمساوية   في المنصورة عناويين ارقام  آمل مكتب ترجمة معتمد في القاهرة أتمكن من المساهمة  مكتب ترجمة معتمد في التفكير حول هذه المسألة.
جزيل: وما ه في القاهرة المشروع الرئيسي  مكتب ترجمة معتمد في حياتك؟
الآغا خان: ( يضحك الإمام) لدي الكثير من المشاريع طبعاً. أو معتمدة من أتمنى مكتب ترجمة معتمد في القاهرة تعيش المجتمع الإسماعيلي بسلام  في القاهرة مكتب ترجمة معتمد في ظروف حياة ذات نوعية مقبولة. أتمنى مكتب ترجمة معتمد في القاهرة تتجدد المؤسسات. السفارة الامريكية الاسترالية النمساوية  أكن احتراماً كبيراً للوقت وأعتقد أنه لابد أ، نستبق الأمور مكتب ترجمة معتمد في القاهرة استطعنا والعمل قبل الوقت، وإ معتمدة من فمكتب ترجمة معتمد في القاهرة الوقت سيداهمنا. أتمنى مكتب ترجمة معتمد في القاهرة تكون هناك قاعدة أخلاقية حقيقية ناجمة مكتب ترجمة معتمد في الاسكندرية خبرة حقيقية ليست وليدة المناقشة فحسب بل وليدة التجربة الواقعية  مكتب ترجمة معتمد في المجتمع الحديث، لأنه دون ذلك، سواء  مكتب ترجمة معتمد في المجتمع الاسلامي أ في القاهرة المسيحي مهما يكن، لن يكون لهذا المجتمع من وجهة أ في القاهرة هدف، وهذا يقلقني. هذه هي بعض المسائل أ في القاهرة الأسئلة في الاسكندرية فى المنصورة في طنطا في اكتوبر أطرحها على نفسي.
جزيل: شكراً صاحب السمو، أشكرك كثيراً.
الآغا خان: لاداعي للشكر.  معتمدة من أعرف مكتب ترجمة معتمد في القاهرة كنت قد نجحت بالإجابة على أسئلتك.

Related Posts

مكتب ترجمة معتمد من السفارة بلجيكا القاهرة
4/ 5
Oleh